باقة العضويات

رغبة منها في الانفتاح على كافة الشرائح المتطلعة للاستفادة من خدماتها وفرت مؤسسة التنوير لرواد موقعها أنواعا من العضوية يتبنى الوارد منها بحسب حاجته وطاقته، وقد جعلتها باقتين:

عضويات فردية، وعضويات اعتبارية.

يستفيد منها كل متصفح لموقع المؤسسة شريطة التسجيل في القائمة البريدية؛ فيحصل بذلك على جديد أخبار الدورات والدراسات والأبحاث والمقالات، وغيرها من منتوجات المؤسسة الرقمية المتاحة لهذا النوع من العضوية.

يستفيد منها كل من حضر دورة تدريبية واحدة على الأقل؛ بحيث يحظى مقابل ذلك بتخفيض خاص له، ولأهله على الدورات والاستشارات اللاحقة؛ وفق النسب التي يتوصل بها المعنيون في بريدهم متى توفرت فيهم شروط الاستفادة.

يحصل عليها كل من يلمس من نفسه الأهلية والرغبة للتصدي للنفع العام من خلال التدريب في تخصص معين؛ وفق الأحوال والشروط التي يطلع عليها المعني بالأمر من خلال تواصله مع سيكرتارية المؤسسة عبر نافذة: اتصل بنا.

يستفيد منها كل من يلمس من نفسه الأهلية والرغبة للتصدي للنفع العام من خلال البحث العلمي وإجراء الدراسات الميدانية في مجال تخصصه؛ وفق الأحوال والشروط التي يطلع عليها المعني بالأمر من خلال تواصله مع سيكرتارية المؤسسة عبر نافذة: اتصل بنا.

يستفيد منها كل من يلمس من نفسه الأهلية والرغبة للتصدي للنفع العام من خلال تقديم المشورة في تخصصه؛ وفق الأحوال والشروط التي يطلع عليها المعني بالأمر من خلال تواصله مع سيكرتارية المؤسسة عبر نافذة: اتصل بنا.

يستفيد منها كل من يرغب في عضوية خاصة؛ بحسب مؤهلاته وإمكاناته وظروفه وأحواله الاستثنائية، وفق ما يسفر عنه الاتفاق؛ بعد تقديم الطلب ووثائقه الثبوتية ودراسة ملفه من قبل اللجنة المختصة. ولهؤلاء الاتصال بسيكرتارية المؤسسة بداية عبر نافذة: اتصل بنا.

يستفيد منها كل فرد يدعم المؤسسة لتحقيق غاياتها النبيلة على نحو متميز بشتى أشكال الدعم؛ بعد تقدير اللجنة المختصة لكل حالة على حدة، والنظر في الخدمات الممكن تخصيصها لصاحب هذا النوع من العضوية استثناء بشروط تفضيلية معتبرة فارقة.

تستفيد منها كل جهة تعاقدت مع المؤسسة لتنظيم دورة تدريبية سابقة لمنسوبيها؛ بحيث تحظى مقابل ذلك بتخفيض خاص لها على الدورات والاستشارات اللاحقة؛ وفق النسب التي تتوصل بها الجهة المعنية على بريدها متى توفرت فيها شروط الاستفادة .

يستفيد منها كل من يرغب في تأسيس فرع للمؤسسة بمحل إقامته وفق الأحوال والشروط التي يطلع عليها المعني بالأمر من خلال تواصله مع سيكرتارية المؤسسة عبر نافذة: اتصل بنا.

تستفيد منها المراكز والفروع ونظائرها من الشخصيات الاعتبارية التي ترغب في عضوية خاصة؛ بحسب إمكاناتها ومؤهلات أطقمها وفرقها البحثية والتدريبية، وفق ما يسفر عنه الاتفاق؛ بعد تقديم الطلب ووثائقه الثبوتية ودراسة ملفه من قبل اللجنة المختصة. ولهؤلاء الاتصال بسيكرتارية المؤسسة بداية عبر نافذة: اتصل بنا.

تستفيد منها المراكز والفروع ونظائرها من الشخصيات الاعتبارية التي تدعم المؤسسة لتحقيق غاياتها النبيلة على نحو متميز بشتى أشكال الدعم؛ بعد تقدير اللجنة المختصة لكل حالة على حدة، والنظر في الخدمات الممكن تخصيصها للجهة صاحبة هذا النوع من العضوية استثناء بشروط تفضيلية معتبرة فارقة.